صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الفوسفات وتكية أم علي توزعان 10 ألاف طرد غذائي في رمضان

0

وزعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية 10 ألاف طردا غذائيا، ضمن حملتها في الشهر الفضيل، على الأسر المعتمدة لدى تكية أم علي في مختلف محافظات وألوية وقصبات المملكة، وشملت معان والطفيلة والكرك والعقبة والمفرق والبلقاء والعاصمة عمان، واربد والزرقاء وجرش ومأدبا، خلال حملتها الرمضانية بالتعاون مع تكية أم علي للعمل التطوعي والخيري.
وأثنى رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات المهندس عامر المجالي على الدور الذي تقوم به تكية أم علي في مكافحة الجوع في الأردن ومساهمتها في إيصال الطرود الغذائية خلال الشهر الفضيل إلى مستحقيها كافة في محافظات المملكة كافة.
وأضاف إن الشركة بالتعاون مع تكية أم علي تمكنت من إيصال 10 ألاف طرد غذائي خلال الشهر الفضيل إلى مستحقيها ليمكنهم من تحضير وجبتي السحور والفطور.
وأكد أن شركة مناجم الفوسفات ألأردنية تسعى إلى تعزيز دورها في تنمية المجتمعات المحلية والمساهمة فيها بمختلف الطرق، كون المسؤولية الاجتماعية تقع على عاتق جميع الجهات، سواء المؤسسات العامة أم الخاصة، “بحيث تتكاتف الجهود ونصل إلى مجتمع وجيل قادر على تحمل المسؤولية وبنفس الوقت منتج وقادر على اتخاذ القرار”.
من جهته، قال المدير العام لتكية أم علي سامر بلقر إن الدعم الذي قدمته شركة مناجم الفوسفات الأردنية خلال الحملة الرمضانية يعكس إيمان الشركة بمسؤوليتها المجتمعية ودورها في بناء وتنمية المجتمعات المحلية.
وقال مدير دائرة تنمية المجتمع المحلي والاتصال في شركة مناجم الفوسفات بالوكالة ماجد اللوانسة لقد تمكنت الشركة من خلال التعاون مع تكية أم في تنفيذ الحملة الرمضانية من توزيع الطرود الغذائية على الأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي وضمان تأمين قوت يومها.
يذكر أن تكية أم علي تقوم حاليا بإطعام 3ر18 ألف أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في محافظات المملكة كافة، حيث يتم تستلم هذه الأسر طرودا شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.