صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اتفاقية تعاون بين مجموعة أبوغزاله ومركز القنطره

0

وقع مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله الدولية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله اتفاقية تعاون مع مركز القنطرة للموارد البشرية في محافظة معان تهدف الى تأهيل الشباب في محافظة معان ومساعدتهم على المنافسه للدخول الى سوق العمل من خلال مجموعة من الدورات التدريبية والمهنية .

وحسب بيان صحافي عن مجموعة طلال أبوغزاله سيتم إعتماد مركز القنطرة للموارد البشريه كمركز للحصول على شهادة طلال أبوغزاله كامبردج في تقنية المعلومات وتنظيم الدورات التي تؤهلهم للحصول على شهادة كامبردج في تقنية المعلومات، حيث تم تجهيز مختبر حاسوب باسم مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة داخل المركز ليكون احد المراكز المعتمده لتقديم امتحان طلال أبوغزاله كامبردج في تقنية المعلومات.

وقال الدكتور طلال أبوغزاله ان الاتفاقية تاتي من باب المسؤولية المجتمعية التي تتحملها مجموعة طلال أبوغزاله مشيرا إلى أهمية التعليم وبرامج تدريب وتأهيل الكوادر البشرية لخلق أيدي عامله تغطي احتياجات المشاريع في منطقة معان التنموية لتوفير فرص عمل تحول المعاناه الى إبداع خاصة وان الإبداع يكون دائما طريق النجاح للاستثمار.

وبين أن محافظة معان تحتاج إلى استغلال طاقات الشباب بخطط وبرامج حقيقيه تهدف الى تحقيق التنمية التي تلعب دورا هاما في مكافحة ظاهرتي الفقر والبطالة.

يشار إلى أن مركز طلال أبوغزاله كامبردج لمهارات تقنية المعلومات تأسس بصفة مشتركة بين جامعة كامبردج وشركة طلال أبوغزاله وشركاه الدولية، حيث ينتشر مركز أبوغزاله في أكثر من 450 موقعا في مختلف الدول العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.