صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان تناقش تقريرها السنوي

0

قرر مجلس ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني دعوة اعضاء الهيئة العامة لحضور الاجتماع العادي السادس و العشرين عند الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 23/7/2015 في مقر الجمعية وذلك استناداً الى احكام المادة 12 الفقرة ب من النظام الاساسي للجمعية.

وستنظر الهيئة العامة في جدول الاعمال الذي يتضمن مناقشة التقرير السنوي و المصادقة على الحسابات الختامية و تقرير مدققي الحسابات,وسيتم اقرار الموازنة العامة للجمعية لسنة2014,وتعيين مدققي حسابات للسنة المالية الحالية.

كما ستقوم الهيئة العامة بتعيين لجنة انتخابات لمجلس ادارة جديد، والتباحث بما يستجد من اعمال حيث ان مدة المجلس تنتهي الشهر القادم .

وتلفت الجمعية اهتمام عناية السادة اعضاء الهيئة العامة ان المشاركة باجتماع الهيئة العامة تقتصر على الاعضاء المسددين لجميع الالتزامات المالية المترتبة عليهم للجمعية عن السنة المالية المنتهية و لا يحق للاعضاء المشاركة في العملية الانتخابية الا للمسددين عن عام 2015 وقبل انعقاد الهيئة العامة.

وتدعو الجمعية الاعضاء الذين لم يسددوااشتراكاتهم بالمبادرة بالتسديد حتى يتسنى لهم المشاركة في العملية الانتخابية.

وكما تقرر انه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الى يوم السبت الموافق 1/8/2015 في مدينة الحسين للشباب – القاعة الكبرى بنفس التوقيت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.