صحيفة الكترونية اردنية شاملة

انطلاق أولى رحلات الملكية الأردنية إلى النجف غدا

0

تغادر مطار الملكة علياء الدولي يوم (غدٍ الإثنين) الرحلة الأولى للملكية الأردنية إلى مدينة النجف العراقية، معلنةً تدشين خط جوي جديد بين الأردن والعراق .
وسيرفع خط النجف عدد الوجهات التي تعمل اليها الملكية الأردنية في العراق الى ست محطات، من ضمنها مدينة الموصل التي ما زالت الرحلات الجويّة إليها معلقة منذ شهر حزيران من العام الماضي.
كما سيزداد عدد الرحلات الأسبوعية التي تشغلها الشركة بين عمان والمدن العراقية الى 31 رحلة أسبوعياً، منها 12 الى بغداد وتسع الى أربيل وأربع الى كلٍ من السليمانية والبصرة، فضلاً عن الرحلتين المعلقتين الى الموصل.
وستكون الرحلات الجوية بين عمان والنجف بواقع رحلتين، يومي الخميس والإثنين من كل أسبوع، حيث تنطلق رحلة يوم الإثنين الساعة الحادية عشرة صباحاً لتصل الى مطار النجف الدولي الساعة الثانية عشرة وخمس وثلاثين دقيقة ظهراً، وتعاود الإقلاع من النجف الساعة الواحدة وعشرين دقيقة ظهراً لتصل الى عمّان عند الثالثة وخمس دقائق من بعد الظهر.
أما رحلة يوم الخميس فسوف تغادر عمّان الساعة الثانية وعشر دقائق فجراً لتصل إلى النجف الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة فجراً وتعود من النجف الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة صباحاً لتحط في مطار الملكة علياء الدولي عند السابعة والربع صباحاً.
وقالت الملكية الأردنية في بيان صحفي أن إضافة النجف الى شبكة خطوط الشركة خطوة تأتي في إطار سعي الشركة في هذه المرحلة لدخول أسواق جديدة في المنطقة العربية، حيث ستدشن الشركة (يوم الأربعاء المقبل) خطاً جوياً جديداً آخر إلى مدينة تبوك السعودية إلى جانب الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة .
ويخدم هذا التوسع إستراتيجيّة الملكية الأردنية التي ترتكز في الوقت الحاضر على تعزيز عملياتها التشغيليّة في منطقة الشرق الأوسط وفتح المزيد من الوجهات التي ستزيد حركة السفر البينية في المنطقة وتدعم العلاقات التجارية والإجتماعية والثقافية بين بلدانها.
وستعمل رحلات الملكية الأردنية بين عمّان والنجف على تنمية حركة السياحة والسفر إلى الأردن وزيادة عمليات الترانزيت عبر مطار الملكة علياء الدولي عن طريق خدمة مواطني النجف الذين يقصدون وجهات سفر أخرى بعد عمّان على شبكة الملكية الأردنية، سيما الحجاج والمعتمرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.