صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إذاعة اماراتية شبابية تنتج أغان دينية خاصة بشهر رمضان المبارك

0

اكتست إذاعة “مكس اف ام” (90.70) الشبابية بحلة روحانية دينية خلال شهر رمضان المبارك، احتراماً لقدسية الشهر الكريم، متميزةً بأغانٍ دينية من إنتاجها لتُذاع حصرياً عبر أثيرها.
وقال احمد طعيمة مدير عام شركة “كرييتف ايدج انترتينمنت” المؤسسة لإذاعة مكس اف ام إن “خيار تغيير محتوى الموسيقى في الإذاعة صدر من إدارة مؤسستنا الإعلامية احتراماً لأجواء الشهر الفضيل والمجتمع الإماراتي المحافظ المتميز بتقديره وتقبله لكافة الأديان والجنسيات”.

وأشار طعيمة إلى انه “ضمن سعي مكس اف ام المتواصل من أجل التميز، ولأننا لا نحب أن نشبه غيرنا، قُمنا بإنتاج عدد من الأغاني الدينية الخاصة بنا، حتى نقدم للمستمع محتوى يناسب الشهر الكريم، لكنه جديد ومختلف عن ما سبق وسمعه”.

وواصلت إذاعة “مكس اف ام” خلال الشهر الكريم نقلها المباشر لصلاة الجمعة الذي تقدمه لمستمعيها على مدار العام، مضيفة إليها صلاة التراويح التي تُبث مباشرة بين التاسعة والعاشرة مساء، وصلاة قيام الليل التي تستمر من الواحدة وحتى الثانية صباحاً.

وإلى جانب الأغاني المنتقاة، تقدم الإذاعة دورة برامجية مميزة تناسب طقوس الصيام، تتضمن مسابقات وفقرات فكاهية مثل المسلسل الإذاعي الكرتوني الوحيد في الدولة “ابو سند الزرافيلي” الذي يُذاع يومياً عند السادسة مساء، ومقالب هاتفية تعدها العجوز “ام نظمي” وتذاع مرتين يومياً، الأولى بعد آذان المغرب مباشرةً، والثانية خلال البرنامج الرمضاني الليلي “مزاجك عسل” الذي يُذاع من العاشرة وحتى منتصف الليل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.