صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المستثمرين في قطاع الاسكان تبحث تعزيز التعاون مع اتحاد المطورين الفلسطينيين

0

استقبل كمال العواملة رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني صباح اليوم المهندس نزار الريماوي رئيس اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري الذي يزور الاردن حالياً.
وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين الجانبين في مجال عملهما المشترك بالتزويد العقاري في السوق العقاري المحلي ، وبحث تبادل المعلومات والخبرات وسبل الاستقادة منها ولا سيما ان الجانب الفلسطيني يعاني من تعقيدات وعراقيل يفرضها الاحتلال الصهيوني وخاصة ما يتعلق بالتراخيص ، بالاضافة الى سياسة مصادرة الاراضي والاستيطان التي يمارسها العدو الاسرائيلي .
وجرى خلال الاجتماع بحث تفعيل بنود مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين في نهاية عام 2013 ، وترتيب تبادل الخبرات بين العاملين في القطاع في كلا البلدين للاطلاع على تجارب الجانب الاخر .
وقال كمال العواملة ان علاقاتنا مع الاشقاء في دولة فلسطين هي علاقة مميزه وتاريخية ، ونحن على استعداد لدعم قطاع الاسكان الفلسطيني وتقديم كافة اشكال العون والمساندة التي يحتاجونها ، وذلك تجسيداً للعلاقة المميزة بين الشعبين الشقيقين وتوجيهات القيادتين السياسيتين بقيادة جلالة الملك المعظم والرئيس محمود عباس .
وقال المهندس الريماوي ان العلاقات بين الجمعية والاتحاد هي علاقة مميزه ومتواصلة كما هي العلاقات بين الجانبين في مختلف المجالات وذلك بفضل دعم ورعاية القائدين الكبيرين جلالة الملك وسيادة الرئيس .
وقدم المهندس الريماوي الدعوة لرئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية للقيام بزيارة استطلاعية الى الاراضي الفلسطينية والاطلاع على التهضة التي حققها قطاع الاسكان .
كما ابدى رغبة الاتحاد والمطورين العقاريين الفلسطينيين بتنظيم معرض اسكاني في عمان يبين انجازات القطاع والنهضة التي حققها كما يقدم وحدات سكنية للراغبين بالشراء في داخل فلسطين .
وابدى العواملة استعداد الجمعية لتقديم كافة التسهيلات الممكنه لانجاح هذا المعرض ووضع امكانيات الجمعية تحت تصرف الاشقاء الفلسطينيين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.