صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الحملة الوطنية السعودية تستكمل توزيع المساعدات على اللاجئيين

0

تستكمل الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا استهدافها للأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين في كل من الاردن وتركيا ولبنان والمنطقة الشمالية من سوريا موزعة المواد الغذائية الرمضانية ضمن المحطات الثامنة والتاسعة عشرة ، والعشرين من برنامج “ولك مثل أجره” ، مقدمة الوجبات الرمضانية والحصص الغذائية لمستحقيها وفقاً للجداول الزمنية المعدة مسبقاً.

وذكر المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان انه وفي اطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين وبإشراف مباشر من سمو ولي عهده الأمين المشرف العام على الحملات الاغاثية السعودية -حفظهما الله- ، بتلبية احتياجات الأشقاء السورين في مختلف مناطق تواجدهم ، فانه يجري العمل وبشكل حثيث في مختلف مكاتب الحملة لاستكمال تنفيذ برنامج “ولك مثل اجره” الذي ينفذ للعام الثالث على التوالي ،.

وبين الدكتور السمحان ان مكتب الحملة في الاردن انهى المحطة الثامنة عشرة من المشروع مستهدفاً (500) عائلة سورية في منطقة الحصن بمحافظة اربد شمال الاردن ، استفادت جميعها من السلال الغذائية الرمضانية البالغ وزنها الاجمالي نحو (23) طن.

مدير مكتب الحملة بتركيا خالد بن عبد الرحمن السلامة اوضح بدوره ان المحطة التاسعة عشرة من المشروع الرمضاني استهدفت نحو (11) الف نازح سوري في مناطق (كفرناها ، خان العسل ، المنصورة ، بسرطون ، عويجل ) في ريف محافظة حلب شمال سوريا ، ومناطق (ادلب المدينة ، وباب الهوى ، وكللي) في محافظة ادلب.

مدير مكتب الحملة بلبنان وليد بن علي الجلال تحدث عن توزيع الحملة للمرة الثانية في منطقة المنية اللبنانية ضمن المحطة العشرين من البرنامج ، والتي استفادت مما مجموعه (31) طن من المواد الغذائية خلالها نحو (750) عائلة سورية جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.