صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المومني: نفاخر العالم بطاقات شبابنا

0

أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أن الأردن يفاخر دول العالم بطاقات شبابه الايجابية في التنمية بشتى المجالات.
وقال المومني خلال حضوره اجتماعا في مقر منتدى تعاضد الثقافي بحضور عدد من الشخصيات السياسية وأعضاء المنتدى بمناسبة إطلاع وزير الاعلام على منتدى تعاضد الذي سيبدأ فعالياته رسميا يوم الجمعة المقبل بإقامة أكبر افطار خيري للفقراء والمساكين على مستوى المملكة، إن طاقات الشباب الهائلة يجب أن تجد طريقها إلى النجاح، مشددا على ضرورة تسليط الضوء على المبادرات الشبابية التطوعية.
وأبدى الوزير خلال استماعه لعدد من مبادرات أعضاء المنتدى، والتي ستتبع اقامة الافطار الخيري، اهتمامه في تقديم كافة الدعم المعنوي لما فيه خير للأردن والأردنيين.
من جهته، أكد رئيس المنتدى الدكتور وليد أبو دلبوح إن منتدى تعاضد الثقافي سيكون حاضنة لجميع مبادرات الشباب الخيرية والتطوعية والتي من شأنها تطوير فكر المواطن وتنمية المجتمع المحلي.
يذكر أن تعاضد هو منتدى ثقافي يهدف إلى استقطاب طاقات الشباب المتناثرة وقصص نجاحاتهم واستثمارها في شتى مجالات التنمية لرفع سوية قيمة المواطن الفكرية، وتعزيز ثقته في نفسه للولوج بكل ثقة أكبر في تحمل المسؤولية تجاه نفسه ومجتمعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.