صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ارتفاع درجات الحرارة اليوم وانخفاضها الثلاثاء

0

يطرأ ارتفاع قليل وتدريجي على درجات الحرارة اليوم الأحد مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في مناطق البادية والسهول وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يوم غد الأثنين لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبياً إلى حار في مناطق البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح شرقية تتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

كما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في مناطق البادية والسهول وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم من 27 – 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 – 17 والجنوبية 26 – 10 وفي مدينة العقبة 36 – 24 درجة مئوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.