صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إصابة بيل ومودريتش تثيران الذعر في ريال مدريد

0

تعرض نجمي ريال مدريد الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش للاصابة أثناء مواجهة الفريق أمام ملقا التي أقيمت على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن لقاءات الجولة 32 من الليجا.

إضطر أنشيلوتي المدير الفني للملكي إلى إستبدال بيل بعد 3 دقائق من اللقاء متأثراً بإصابة في ربلة الساق ” السمانة” وشارك تشيشاريتو بدلا منه.

في حين خرج مودريتش متأثراً بإصابة في الركبة اليمني عقب إصطدام قوي مع أحد لاعبي ملقا، ليشارك ياراميندي بدلاً منه في المواجهة التي إنتهت بفوز ريال مدريد 3-1.

وإنتابت الجميع حالة من الذعر داخل الفريق بسبب إصابة النجميت قبل المواجهة المصيرية التي ستجمع الريال مع غريمه أتليتكو مدريد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل.

وكشفت تقارير إعلامية واردة من الصحافة الإسبانية ان الكرواتي لوكا مدريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يعاني من إصابة خطيرة، ومن المؤكد عدم تواجده الاربعاء المقبل امام اتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا.

ووفقا لقناة “لا سيكستا” الإسبانية فإن الكرواتي يعاني من إلتواء في الرباط الجنابي لركبته، وحسب الفحوص الاولية من اطباء ريال مدريد فإن لاعب خط الوسط سيغيب لفترة قد تصل بين 5 و 6 أسابيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.