صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تغطية ’خاصة’ لقمة الفيصلي والوحدات على ’الرياضية’

0

سيقوم المدربان خالد عوض وهشام عبد المنعم بتحليل قمة الفيصلي والوحدات، التي سيتم بثها على قناة الأردن الرياضية الأحد، في ختام مباريات الأسبوع “19” لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وقال محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني إن هذه المباراة وبناء على أهميتها ستحظى بتغطية متميزة تلبي طموحات عشاق الفريقين.

وقال قدري بأنه سيتم تخصيص استويو تحليلي يقدمه ليث المبيضين مستضيفاً النجمين المعتزلين خالد عوض وهشام عبدالمنعم واللذان سبق لهما تدريب عدة فرق.

وستحظى قمة القطبين بتعليق بسام المجالي وبإخراج من ابراهيم الرحاحلة وسامر جرار مخرجاً لإستوديو التحليل الذي سيقدم لقطات خاصة من مواجهات القطبين السابقين ومجموعة أهداف للمحللين خالد عوض وهشام عبدالمنعم.

وسيقوم محمد قدري حسن خلال الإستوديو التحليلي بعمل مقابلات ميدانية من قلب استاد الأمير محمد بالزرقاء قبل وبعد المباراة إلى جانب الإطلاع على ردود فعل جماهير الفريقين.

ويلتقي الفيصلي والوحدات في قمة تختلف بحساباتها كلياً عن القمم التي كانت تجمعهم في السابق لحسم الألقاب، حيث يتصدر الوحدات الترتيب برصيد “40” نقطة ويتطلع للمحافظة على اللقب بينما يحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد “21” نقطة ويسعى للهروب من شبح الهبوط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.