صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جو ماطر نهارا.. ومرتفع في الأيام المقبلة

0

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الخميس، وتكون الأجواء باردة نسبيا و غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع سقوط الأمطار بإذن الله أثناء النهار خاصة في شمال ووسط المملكة وتضعف فرصة سقوط المطر في ساعات الليل وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في بعض مناطق البادية.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، فإنه سيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الجمعة، لتصبح الاجواء باردة نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفة في مناطق البادية والسهول ومعتدلة في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة وهناك فرصة في ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر باذن الله في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة السبت، وتكون الاجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة و معتدلة في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

اما الأحد؛ أجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة و دافئة في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.