صحيفة الكترونية اردنية شاملة

انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة حتى الاثنين

0

تكون الأجواء اليوم الجمعة غائمة جزئيا تتحول أحيانا الى غائمة ويحتمل باذن الله سقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة تتحول في ساعات الليل الى شمالية غربية معتدلة السرعة بحسب دائرة الارصاد الجوية.

ويطرا يوم غد السبت انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة وتسقط باذن الله الأمطار مصحوبة بالرعد أحياناً في ساعات المساء والليل خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة تتحول في ساعات المساء والليل الى شمالية غربية.

كما يطرا يوم الاحد انخفاض قليل أخر على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة وتسقط باذن الله الأمطار مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة في شمال ووسط المملكة تمتد في ساعات المساء والليل الى جنوب المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

اما يوم الاثنين تبقى الاجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط أمطار بين الحين والاخر خاصة في شمال ووسط المملكة واعتبارا من ساعات الليل تضعف فرصة سقوط الامطار وتتناقص الغيوم تدريجيا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.