صحيفة الكترونية اردنية شاملة

النشامى يباشر تحضيراته إستعدادا لودية السعودية

0

باشر المنتخب الوطني السبت تدريباته تحضيرا لملاقاة نظيره السعودي في مباراة ودية دولية تقام على ملعب الامير محمد بن فهد في مدينة الدمام مساء يوم الاثنين المقبل.

ومن المنتظر ان يخضع المنتخب لوحدة تدريبية عند السادسة والنصف مساء اليوم على الملعب ذاته، بغرض المباشرة بالتحضيرات الفنية والتكتيكية الخاصة بالمواجهة الودية السعودية، حيث سيخصص الجهاز الفني الجانب منها على مراجعة حيثيات وتفاصيل الاداء الذي كان المنتخب ظهر عليه امام سوريا ومحاولة استغلال الوقت الذي يسبق المباراة لمعالجة السلبيات وتصويب الاوضاع بما يضمن تغيير الصورة وتحسين المردود المراد تحقيقه من المباراة الثانية بشكل خاص ومن المرحلة التحضيرية الحالية بشكل عام والتي تسبق ظهوره في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

الى ذلك، عاد الكابتن احمد عبد القادر ليؤكد على ان المنتخب لم يقدم المأمول منه في المباراة الودية الاولى، لكنه اكد الى جدية الجميع على تكثيف العمل خلال اليومين القادمين بما يتيح الخروج من المباراة القادمة بالمكتسبات الحقيقية سواء الفنية منها او البدنية وكذلك الامر بالنسبة للمعنوية والنفسية.

واضاف: لا ننكر ان المنتخب مر بحالة من عدم الاستقرار في الفترة الاخيرة، وكانت النتائج السلبية التي لاحقته منذ مدة سببا في ادخال اللاعبين بدوامة عدم الثقة، واذا ما اردنا اخراجه من هذه الحالة علينا مراعاة الجانب النفسي كثيرا بالقدر ذاته فيما يتعلق بالجانبين الفني والبدني.. لقد تحدثنا مطولا مع اللاعبين ولا زالنا نتحدث اليهم في محاولة لايصالهم تدريجيا الى ما نصبو اليه وارى نتائج ايجابية وخصوصا على ضوء ما لمسناه لدى اللاعبين عقب الخسارة الاخيرة وما يظهر خلال احاديثهم الجانبية فيما بينهم على امتداد رحلة السفر الى السعودية.

وتابع: راجعنا شريط مباراتنا مع سوريا وتوقفنا عند العديد من النقاط، وسنركز اعتبارا من اليوم خلال التدريبات على مطالعتها مع اللاعبين اضافة الى قيامنا بترتيب محاضرات نظرية في الفندق او قبل التدريبات او على هامشها لتنبيه اللاعبين الى الكثير من الملاحظات بهدف محاولة علاج وتصويب السلبيات التي ظهرت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.