صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمطار متفرقة اليوم والحرارة 16 في عمان

0

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم الخميس بحيث تصبح أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في بقية مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم المختلفة، ومن المتوقع باذن الله هطول زخات من المطر خصوصا في شرق المملكة.

ووفق دائرة الارصاد الجوية، فان الطقس يكون الليلة باردا نسبيا وغائما جزئيا مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أثناء النهار جنوبي المملكة.

اما غدا الجمعة، فيكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في مناطق الأغوار والعقبة وتغطي الاجزاء الشمالية والوسطى من المملكة كميات من الغيوم المنخفضة وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الصباح الباكر لهطول أمطار خفيفة بإذن الله خصوصا شمالي المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية الجنوبية.

اما السبت فتبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وفي ساعات الليل يصبح الطقس غائما جزئيا الى غائم وتتهيأ الفرصة لهطول امطار خفيفة بإذن الله خصوصا في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 16و6 درجات مئوية وفي العقبة 23و13 وفي الاغوار 23و12 وفي المناطق الشمالية 17و7 وفي الجنوبية 15و4 وفي الشرقية 17و7 درجات مئوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.