صحيفة الكترونية اردنية شاملة

السعودية.. زبون يصيب حلاقا أردنيا برصاصة بصدره

0

انتهى خلاف حدث بين حلاق أردني وزبون سعودي إلى إقدام الأخير على إطلاق النار باتجاه الحلاق وزميله، ما أسفر عنة إصابتهما بجراج خطرة.
وقالت صحيفة “عاجل” السعودية أن الخلاف نشب في المحل الذي يعمل به الحلاق الأردني بمدينة الخبر شرقي السعودية، وأدى إلى خروج الجاني للسيارة، وأخذ سلاحه وإطلاق النار على الحلاقين، ما تسبب بإصابتهما وإدخالهما للمستشفى .
وحول تفاصيل الحادثة، قال الحلاق الأردني، الذي يرقد على سرير الشفاء، “قدِم لدينا 3 شبان سعوديون، وبعد أن قمت بحلاقة الدقن لأحدهم، أخبرته أن اليوم مظهره جميل بعد الحلاقة، فبادرني مباشرة بـ(الصفع) على الوجه، ثم خرج من المحل هو وأصدقائه، وذهب للسيارة ليستخرج سلاحًا من سيارته”.
وأضاف: “بعدها فوجئنا بإطلاق نار داخل المحل، من سلاحه، أصابتني طلقة في الصدر، وطلقة أخرى أصابت زميلي السوري في المحل “محمد زياد الحراكي”، بمحاذاة رأسه، بعدها تم نقلنا للمستشفى مباشرة، والطلقة التي أصابتني كانت قريبة جدًّا من العمود الفقري”.
وقال لـ”عاجل”: “بعدها فُتح محضر بمركز الشرطة، وأصدقاؤه الاثنان تواجدا معنا، وشهدا بأننا لم نتلفظ عليه أو نخطئ في حقه، بل هو من بادر بالخطأ علينا، وأطلق النار علينا، ونطالب بالقبض عليه ومحاسبته”.
يُذكر أن الحادثة وقعت يوم الأحد (15 فبراير 2015)، وحتى الآن لم يتم القبض على الجاني، رغم معرفة أصدقائه به، وقدم للمحل وهو معهم، بحسب الصحيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.