صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مساعدات عاجلة لـ500 عائلة سورية بالخالدية

0

وزعت جمعية سيدات الخالدية الخيرية في قضاء الخالدية بالدية الشمالية الغربية المساعدات على اكثر من(500) أسرة سورية ، وذلك في إطار حملة مساعدات الإغاثة للاجئين السوريين .

مديرة جمعية السيدات فاطمة بني خالد اوضحت أن المساعدات التي تم توزيعها وشملت صوبة وخرامات وطرد غذائي لكل عائلة تأتي جزءًا من الحملة التي تشمل توزيع مساعدات تلبي جزء من احتياجات الأسرة من مواد غذائية ورغيف للعيش ووسائل الدفء لكل أسرة.

واشارت بني خالد الى أنه منذ اندلاع الأزمة السورية قدمت الجمعية العديد من الخدمات الإغاثة الإنسانية الضرورية للاجئين السوريون لتساهم مع المحسنين والخيرين في التخفيف من معاناتهم.

وفي السياق ذاته قامت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء البادية الشمالية الغربية بتوزيع مساعدات عينية وطرودا غذائية وحرامات على الأسر الفقيرة في مناطق اللواء خلال العاصفة الثلجية الاخيرة

مديرة تنمية البادية الشمالية الغربية مها النعيمي أكدت أن هذه المساعدات تأتي ضمن مساعدات دعم الفقراء والمحتاجين من ابناء البادية .

واضافت النعيمي بانه تم التنسيق ما بين الجمعيات وصناديق الزكاة ومتصرفية اللواء لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها وعدم تكرارها لبعض الأسر على حساب أسر أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.