صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فلسطين النيابية تتبنى قافلة عمره باسم الشهيد الكساسبة

0

تبنى رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود اطلاق قافلة عمره للديار المقدسه لطلبة جامعة القدس في فلسطين باسم الشهيدين معاذ الكساسبة و محمد ابو حضير.

واستقبل السعود بدار مجلس النواب اليوم الاربعاء وفدا يمثل اتحاد الطلبة من جامعة القدس في فلسطين الذي سلمه درعا تكريما تقديرا لدعمه المتواصل للاشقاء الفلسطينيين في شتى المجالات لاسيما دعم الطلبة المحتاجين لتمكينهم من الاستمرار بمواصلة تعليمهم .

واكد النائب السعود مركزية القضية الفلسطينية وانها تحتل مكانة جوهرية في توجهات جلالة الملك عبد الله الثاني وصولا لايجاد حل عادل ودائم وشامل للصراع الفلسطينى الاسرائيلى مشددا على ان الاردن يعمل كل ما في جهده لتخفيف الاعباء على اشقائنا الفلسطينيين .

واستنكر السعود باسم لجنة فلسطين جميع مايجرى من انتهاكات تقوم بها قوات الاحتلال بحق القدس والمقدسات والشعب الفلسطينى مبينا ان مجلس النواب يدعم ويتبنى كل القرارات المتعلقة بالشأن الفلسطيني المتخذة من قبل لجنة فلسطين النيابية

من جهته اعرب الوفد الفلسطيني عن شكره وامتنانه لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني والشعب الاردني الداعمه والمساندة لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وكذلك تقديم كافة اشكال الدعم والعون والمساندة للشعب الفلسطيني

كما اعرب الوفد عن تعازيه الحارة لجلالة الملك والشعب الاردني وعائلة الشهيد الطيار البطل معاذ الكساسبه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.