صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية تطلق خدمة ’التحكم الذكي بالمنزل عن بعد’

0

أطلقت شركة أمنية للاتصالات خدمة التحكم الذكي بالمنزل أو المكتب Smart Homes، التي تعمل على إدارة ومراقبة أنظمة الأجهزة الكهربائية مثل الإنارة والتدفئة والتكييف وأنظمة الحماية عن بعد، من خلال أجهزة الهواتف الذكية أو الحواسيب.
وطرحت الشركة الخدمة المبتكرة الجديدة تحت اسم “يو كنترول” خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر اليوم، في مركز أمنية لريادة الأعمال بمجمع الملك حسين للأعمال.
وأكد مندوب عن الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، رئيس دائرة التسويق عمر العموش، أن الشركة تحرص على تقديم وإتاحة كل ما هو حديث ومتقدم من خدمات الاصالات والخدمات الإضافية والاستفادة من شبكة الشركة المتقدمة للانترنت عريض النطاق ومنها نظام “يو كنترول” الجديد الذي يمكن المستخدم من إدارة أنظمة الكهرباء في منزله.
وأضاف العموش أن إطلاق هذه الخدمة غير مسبوق في السوق المحلية ويعد حدثا هاما للشركة وقطاع الاتصالات .
ويعمل نظام الخدمة على التكنولوجيا اللاسلكية “زي وايف وزيج بي” والاتصال بالانترنت، حيث يتيح للمشترك امكانيات التحكم عن بعد، إذ يتكون النظام من جهاز خادم رئيسي للخدمة بالإضافة إلى أجهزة التحكم الطرفية الصغيرة اللاسلكية التي يتم تركيبها بسهولة وبدون أي تمديدات.
ويمكن للمشتركين الحصول على هذه الخدمة من خلال تطبيق متوفر على متجر تطبيقات أجهزة “أندرويد وأبل” ويتم تحميله على الأجهزة الذكية مجانا أو عبر موقع الشركة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.