صحيفة الكترونية اردنية شاملة

صحف بحرينية: الأردن يخوض حربا للدفاع عن الإسلام

0

ابرزت الصحف البحرينية الصادرة اليوم الثلاثاء المباحثات الناجحة التي اجراها جلالة الملك عبدالله الثاني مع اخيه ملك البحرين حمد بن عيسى ال خليفة لدى زيارته عمان امس.
واكدت الصحف ووكالة انباء البحرين ان زيارة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الاردن ان البحرين قيادة وحكومة وشعبا تقف قلبا وقالبا مع الأردن في مواجهته للإرهاب الذي يحاول النيل من مواطنيه.
واوضحت ان البحرين ستقدم كل عون ممكن لشقيقها الأردن لا سيما قواتها المسلحة في حربها الضروس دفاعا عن التراب والشعب الأردني والدين الإسلامي، الذي تحاول النيل منه فئة غاصبة تتدثر برداء الدين وهو منها براء.
وبينت ان الزيارة جسدت واقعا أن البحرين لن تقف مكتوفة الأيدي أمام مثل هؤلاء الذين يتسببون بممارساتهم الإجرامية والوحشية في إشاعة الفوضى في المنطقة والعالم خاصة أن البحرين نجحت في اجتياز أحداث وممارسات مريرة على غرارها وأنها لن تتوانى عن تقديم الغالي والنفيس لمساعدة الأشقاء الأردنيين في مجهوداتهم ضمن التحالف الدولي ضد الإرهاب.
واوضحت الصحف ان البحرين اكدت خلال زيارة عاهل البحرين تضامنها الواضح والصريح مع كل ما تراه الأردن مناسبا لها للدفاع عن حياض وطنها وحماية أمنه واستقراره، ولاسيما أن للأردن دورا رائدا وطليعيا بحاجة للمساندة والمؤازرة، وذلك للتصدي لمواقع ومراكز ما يسمى بعصابة “داعش” الإرهابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.