صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شبكة اورانج تثبت جاهزيتها خلال المنخفض

0

أثبتت Orange الأردن على أن شبكتها على مستوى عال من التقدم والكفاءة، وذلك من خلال الجاهزية التي أظهرتها في التعامل مع المنخفض الجوي الذي تأثرت به المملكة ابتداء من يوم الأربعاء الماضي الموافق 7 كانون ثاني، حيث استمرت في تقديم خدمات الصوت والإنترنت كالمعتاد، إلى جانب مواصلة تقديم خدماتها لدعم المشتركين للوقوف على أية أمور أو أعطال تواجههم.

وقد وصل الضغط على شبكة Orange للإنترنت خلال 72 ساعة الماضية ذروته، وذلك بسبب قضاء المواطنين لوقت أطول في منازلهم واستخدامهم لخدمة الإنترنت بهدف البقاء على اطلاع بآخر المستجدات فيما يتعلق بالحالة الجوية والأخبار المحلية من خلال الدخول إلى مصادر محتوى مختلفة، حيث برهن ذلك على كفاءة شبكة Orange وقدرتها على استيعاب الضغط الكبير أثناء الظروف الجوية الصعبة، لتصبح بذلك مصدرا موثوقاً وبديلا لقنوات الاتصال التقليدية مثل أجهزة الستالايت التلفزيونية. كما أظهرت شبكة Orange للخط الثابت كفائتها في خدمة المواطنين في الحالات الطارئة.

هذا وقد قامت الشركة بتطبيق خطة الطوارئ التي وضعتها استعداداً للعاصفة الثلجية “هدى” شملت التأكد من سلامة الأبنية وأبراج الاتصالات، كما ضمت الجانب البشري والمتعلق بكوادرها وذلك لضمان خدمة الزبائن خلال هذه الظروف الجوية القاسية التي تشكل تراكم الثلوج وانقطاع الكهرباء أبرز المشاكل التي تتم مواجهتها.

كما قامت Orange الأردن بتوزيع فرقها الفنية على كافة محافظات المملكة من شمالها إلى جنوبها للوقوف على أية مشاكل أو أعطال قد تطرأ وإصلاحها بأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى تشكيلها فريق لإدارة الأزمات من أجل متابعة المستجدات أول بأول.

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جان فرانسوا توما قائلاً: “إن إجراءات الشركة الإحترازية لم تقتصر على العاصمة عمان فحسب، بل شملت جميع محافظات المملكة، وذلك إدراكاً منا لأهمية ضمان استمرارية خدمات الاتصالات خلال هذه الظروف الجوية التي تكثر فيها حالات الطوارئ”. وأضاف: “أود أن أشكر فرق خدمة العملاء لدى الشركة وطاقم الفنيين الذين عملوا على إصلاح الأعطال الفنية في مختلف المواقع لضمان استمرارية وصول الخدمات لمشتركينا، كما أود أن أتوجه بالشكر لشركات الكهرباء العاملة في المملكة، والقوات المسلحة، ومديرية الأمن العام لتعاونهم الكبير معنا خلال هذه الفترة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.