صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مركز شباب الخالدية يقدم الإغاثة للعائلات

0

توزيع الحبز والغاز وطرود تمونية للاردنيين والسوريين في المناطق البعيدة المحاصرين في الثلوج

العمل على صيانة اسقف بيوت المواطنين الايلة للسقوط نتجية تسرب مياه الامطار

على ضوء العاصفة الثلجية التي تجتاح المملكة بادر مركز شباب الخالدية في محافظة المفرق بحملة تطوعية لتقديم المساعدات والإغاثة خلال المنخفض الجوي.

رئيس مركز شباب الخالدية خالد ابو كف اوضح ان المبادرة جاءت من الشباب المتطوعين لمساعدة الاهالي في مناطق الخالدية والذين يحتاجون الى مساعدة في مثل هذه الظروف الجوية السائدة ، موضحا ان 40 متطوعا شاركوا في الحملة الخيرية.

وبين ابو كف انه تم تقديم المساعدات للقانطين في بيوت الشعر والذين حاصرتهم الثلوج والذين كانوا بأمس الحاجة لمثل هذه المساعدات ، منوها بانه تم توزيع الخبز والمواد التموينية واسطوانات الغاز.

واشار ان المتطوعين قاموا بتقديم الإغاثة والمساعدة للعائلات الأردنية والسورية ، حيث تم تسليم المساعدات الى مستحقيها من ابناء المنطقة ، مشيرا الى انه تم ايصال الخبز والمواد التموينية لأكثر من 50 أسرة وتأمين اسطوانات الغاز لهم، بالإضافة الى انه تم عمل الصيانة لبعض أسقف البيوت التي يتسرب منها الماء وتكاد لا تأوي ذويها.

و بين ابو كف ان هذه الحملة تأتي في اطار تعزيز قيم العمل التطوعي لدى الشباب والتي تعد من أهم ركائز العمل لأنشطة المركز ،موضحا ان الفريق جاهز لتقديم المساعدة على مدار الساعة طيلة ايام المنخفض الجوي.

رئيس بلدية الخالدية عايد عوض الخالدي ثمن المبادرة الشبابية والتي تأتي ضمن مساندة الاهالي مع الجهات المعنية للوقوف الى جانبنا في مثل هذه الظروف الجوية السائدة والتي تحتاج من الجميع الوقوف لمساعدة الاسر المحتاجة وخصوصا القاطنين في بيوت الشعر.

وبين الخالدي ان البلدية قامت بفتح غرفة عمليات تتابع كافة أحوال المواطنين في العاصفة الثلجية وسيكون هناك دعم مستمر لجهود الشباب في تسهيل مهمتهم الانسانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.