صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فرق طوارئ لإنقاذ المواطنين في المفرق (صور)

0

قامت بلدية المفرق الكبرى وبالتعاون مع اجهزة الدفاع المدني اليوم بالعمل على ازالة الاشجار ولألوح المعدنية التي تطايرت نتيجة للظرف الجوية السائدة .

وحسب مدير دائرة الاعلام العلاقات العامة والناطق الرسمي باسم البلدية الاعلامي مروان عبد المجيد لصحيفة ” المقر” ان رئيس البلدية احمد غصاب الحوامدة قام بتشكيل فريق طوارئ برئاسة عضو المجلس البلدي سامي بصبوص و مدير الحركة علي الجرايدة ومدير الصيانة تيسير بصبوص ومدير الاعلام والعلاقات العامة .

وبين عبد المجيد أن البلدية عملت على توفير الآليات والكوادر الفنية اللازمة للعمل وادامة عمل الغرفة على مدار 24 ساعة ، وتعاملت فرق عمل الطوارئ على حل كافة الملاحظات الواردة للغرفة سواء كانت عبر الاتصالات الهاتفية او معاينة الميدان من خلال عمل الفرق الميداني .

واشار الى انه من خلال التجوال الميداني لفرق الطوارئ في ساعات صباح الاولى لاحظت وجود شجرة كبيرة ايلة للسقوط في حديقة المرحوم عطا الله الشبيل نتيجة الرياح الشديدة الامر الذي استدعى قيام رئيس لجنة الطوارئ الاتصال بالدفاع المدني الذي بادر على الفور بالاستجابة والتعاون مع اجهزة البلدية للتخلص من الشجرة بهدف الحفاظ على سلامة ارواح وممتلكات المواطنين .

وبين ان فريق الطوارىء قام بإزالة الواح معدنية متطايرة في المدينة الحرفية نتيجة الرياح للحفاظ على الخطوط الكهربائية والحفاظ على ارواح وممتلكات المواطنين ، مشيرا أن البلدية قامت على مدار الساعة بازالة الثلوج من خلال الاليات التي تم توفرها لهذه الغاية قامت بفتح قنوات تصريف مياه الامطار والعبارات ودفع المياه المتجمعة في الشوارع .

وطالب جميع المواطنين الاتصال مع غرفة عمليات البلدية والتي تعمل على مدار الساعة لطلب المساعدة وتمرير الملاحظات وستقوم البلدية باتخاذ الاجراءات اللازمة وفق الامكانات المتاحة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.