صحيفة الكترونية اردنية شاملة

وزيرة النقل تتفقد غرفة عمليات النقل البري

0

تفقدت وزيرة النقل الدكتوره لينا شبيب اليوم الاربعاء غرفة عمليات هيئة تنظيم النقل البري والتي يتم من خلالها متابعة مختلف متطلبات عملية نقل الركاب خلال العاصفة الثلجية.

وبين مدير عام الهيئة المهندس مروان الحمود والذي يترأس فريق عمل طوارئ الهيئة، انه يتم متابعة ومراقبة جميع مراكز الانطلاق والوصول وحركة الركاب ومدى تواجد وسائط النقل من خلال كاميرات المراقبة الموجودة في تلك المراكز والمربوطة مع غرفة عمليات الهيئة.

وأوضح الحمود في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أنه تم التنسيق مع الشركة العاملة على خط المطار والتي تقوم بنقل المسافرين الى مناطق عمان ومؤسسة سكة الحديد الحجازي انه في حال عدم قدرة وصول حافلاتها إلى مناطق عمان أن يتم الاستعانة بمحطة قطار الجيزة ونقل الركاب من خلال القطار، مشيرا إلى انه تم التنسيق مع مندوب الهيئة لدى إدارة السير المركزية لإيصال أي معلومة حول توفر الخدمة وعلى جميع الخطوط لإيصالها إلى غرفة العمليات من اجل العمل على توفير خدمة النقل للمناطق التي تحتاج لذلك.

وأشار الحمود إلى انه تم تحويل مسار الحافلات العاملة على خط عمان – اربد لتصبح عن طريق الزرقاء نظرا لتراكم الثلوج على تلك الطريق.

وأكد الحمود ان العمل في غرفة عمليات طوارئ الهيئة سيستمر لمدة 24 ساعة طيلة فترة ايام العاصفة وان الغرفة تتلقى أية اتصال على هاتف 5159473.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.