صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الزعتري .. إجراءات احترازية للمنخفض

0

أكدت إدارة مخيم الزعتري للاجئين السوريين أنها اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لمواجهة العاصفة الثليجية المقبلة، مشيرة إلى تجهيز الترتيبات المطلوبة لهذه الغاية.

وقال مدير المخيم العقيد عبد الرحمن العموش في حديث لصحيفة ” المقر” إن إدارة المخيم قامت بالتنسيق مع المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمات الدولية الاخرى، وذلك لوضع الاجراءات الاحترازية لمواجة الظروف الجوية، مشيرا الى انه تم تجهيز 3 مواقع اخلاء في حال الضرورة.

وبين العموش أنه تم تجهيز غرفة عمليات داخل المخيم من مختلف المؤسسات المعنية وبالتعاون مع محافظة المفرق من اجل تقديم الخدمات والمساعدات اللازمة في مثل هذه الظروف الجوية.

وأكد أنه بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي سيتم توفير مادة الخبز لمدة 3 ايام لحين الانتهاء من العاصفة الثليجية لضمان توفير هذه المادة الاساسية للاجئين السوريين، موضحا انه سيتم توزع الغاز مجانا للاجئيين لاستخدامات المدافئ.

وبين العقيد العموش انه تم الايعاز الى جميع المحال التجارية في المخيم بضرورة توفير كافة المواد التمونية والغذائية طيلة الايام وباسعار مناسبة للجميع، مشددا على أن الاجهزة المعنية تقوم في الوقت الحالي بعمليات اصلاح للكهرباء بسبب حود ث بعض الاعطال، الا ان وضع الكهرباء جيد في المخيم ولا يوجد اي مشكلة بذلك

وتطرق العقيد العموش الى الجهود المبذولة من قبل ادارة المخيم والتي قامت بها في الاشهر الماضية بانشاء عبارات صندوية لتصريف مياء الامطار كاجراءات احتزاية لمواجهو مثل هذه الظروف الجوية الطارئة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.