صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اطلاق مبادرة ‘معاً نحو مستقبل مشرق’

0

أقامت جمعية ابداع للتنمية الشبابية يوم الخميس الماضي فعالية “معاً نحو مستقبل مشرق” والتي تضمنت زيارة لمجموعة من الطلبة والطالبات من مختلف مدارس العاصمة عمّان الى مجمع الملك حسين للأعمال.

وتضمن برنامج الفعالية زيارة لمجموعة من الشركات تمثلت في: حكيم، Oasis500، Microsoft، CRDF Global، مركز الملك عبدالله الثاني للتميز، Gaming Lab والحاسوب الخارق ايمان 1.

وتضمنت الجولة ايضاً عرضاً لمجموعة من قصص النجاح لعدد من الرياديين الأردنيين أمثال أحمد ذياب المشرف على مبادرة “معاً نحو مستقبل مشرق” والائز على لقب أصغر رجل أعمال أردني، وعرض قصة نجاح مبادرة مغردو الأردن التي قام بسردها يزن صوالحة وهو أحد أعضاء الفريق المؤسس للمبادرة.

كما عرضت د. فاطمه القاربة تجربتها في المشاركة كأول أردنية بمؤتمر القيادات النسائية العليا للامن والسلام الدولي بامريكا، وبعدها قام المحامي محمد الرقب بسرد قصة نجاحه في العمل التطوعي وكيف أفاده في حياته المهنية، وتضمن اللقاء ايضا كلمة للدكتور مأمون العمري وعن تجربته في مجال الإعلام والدور الذي يعكسه لتمثيل الهوية الوطنية.

وفي نهاية اليوم قدم الدكتور طارق إرشيد محاضرة ختامية بعنوان “طريق النجاح وصناعة المستقبل” شرح فيها كيفية رسم طريق النجاح للرياديين الشباب، وكيف يقومون بتفادي المشاكل التي تواجههم.

ختاما تم توزيع الشهادات على المشاركين في المبادرة وتم تكريم الشركات الداعمة للمبادرة والتي قامت باستقبال المشاركين، وقامت yapa aviation بسؤال الطلاب أسئلة متعلقة بمجال الطيران والفائز من بينهم سوف يحصل على رحلة طيران شراعية مجاني.

يذكر أن مبادرة “معاً نحو مستقبل مشرق” قد لاقت رواجاً كبيراً بين طلاب مدارس العاصمة، وتشرف على دعمها Oasis500 ومبادرة شمس الخير وجمعية ابداع لدعم الرياديين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.