صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الريال يكتسح لودوجوريتس برباعية

0

حقق نادي ريال مدريد الاسباني فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه لودوجوريتس البلغاري بنتيجة 4-0 الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الاخيرة من دوري ابطال اوروبا.

وبهذا الفوز تصدر الملكي المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة دون اي هزيمة او تعادل، اما الضيف البلغاري فبقي في المركز الاخير برصيد 4 نقاط.

سدد فاران كرة قوية على المرىم كادت ان تدخل الشباك لولا تواجد المدافع الذي تصدى لها بيده ليمنحه الحكم بطاقة حمراء وضربة جزاء للملكي، ليتقدم رونالدو ويسجلها في منتصف المرمى في الدقيقة 20 معلنا عن الهدف الاول لريال مدريد.

وتواصلت هجمات الريال حتى تمكن بيل من زيادة الغلة من تسديدة رأسية جميلة في الدقيقة 38 ارتطمت في القائم وانعكست داخل المرمى.

وفي الدقيقة 80 جاء الهدف الثالث للملكي بعد ان نفذت ركنية خطيرة لتصل الى رأس رونالدو الذي يمررها الى اربيلوا والاخير يسددها على الطاير لتتجاوز خط المرمى والحارس يخرجها، ولكن الحكم يحتسبها هدفا صحيحا.

وواصل الملكي عروضه القوية، ففي الدقيقة 88 وصلت الكرة الى البديل ميدران الذي سددها قوية لترتطم في الدفاع وتغالط الحارس وتسكن من فوقه في الشباك معلنا عن الهدف الرابع لفريقه، وبعدها اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز كبير للريال على حساب ضيفه البلغاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.