صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الأمانة تضع كوادرها على أهبة الإستعداد

0

وضعت أمانة عمان كوادرها على أهبة الاستعداد للتعامل مع الظروف الجوية التي تشهدها المملكة، وفقا لنائب مدير المدينة للاشغال العامة المهندس ياسر العطيات .

واكد على جاهزية كوادر الأمانة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة ومراقبتها عن كثب وانتشار فرقها في الميدان للتعامل مع أي تجمعات للمياه او حالات اغلاق قد تحدث جراء تساقط الأمطار فضلا عن التأكد من عملية تصريف المناهل لمياه الأمطار

كما وأكد على عدم حدوث اي اغلاقات أو تجمعات للمياه في شوارع وميادين العاصمة وان مناهل شبكة تصريف مياه الأمطار تعمل بكفاءة نتيجة المراقبة والمتابعه لها على مدار الساعة.

وبين العطيات أن كوادر الأمانة تقوم بعملية رصد ومتابعة لاي مواقع تحدث فيها تجمعات للمياه ليتم معالجتها بعد انتهاء فصل الشتاء بوضع الحلول اللازمة لمنع تكرارها، مشيراً الى ان العديد من المواقع التي كانت تشهد تجمعات في سنوات سابقة وتم معالجتها لم تشهد اي اختلالات في عملية تصريف مياه الامطار هذا الموسم .

وتهيب امانة عمان بمقاولي قطاع الانشاءات بضرورة تأمين مواد البناء من امام المباني والمشاريع قيد الانشاء والموضوعة على جنبات الشوارع والارصفة لمنع انجرافها الى شبكة تصريف مياه الأمطار مما يؤدي إلى إغلاقها .

كما وتنبه الأمانة اصحاب اعمال الحفريات المختلفة من عملية وضع مخرجات الحفر من الاتربة والحجارة على اطراف الشوارع سواء الرئيسية أو الفرعية مع ضرورة تأمينها لمنع انجرافها لشبكة التصريف .

وتدعو امانة عمان الاخوة المواطنين للاتصال على ارقام غرف الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي في حالة مواجهة اي طارئ والحاجة لطلب العون والمساعده 5359970 / 06 أو5359971 /06 و0798166789 ، وكذلك غرف الطوارىء الرئيسية في كافة مديريات مناطقها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.