صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الأدارية النيابية تقر عددا من مواد مشروع قانون التقاعد العسكري

0

أقرت اللجنة الأدراية النيابية خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الاحد برئاسة النائب خميس عطيه وحضور مدير التقاعد العسكري والمدني عواد البريزات ومساعد امين عام وزارة الماليه حسام ابو على ورئيس لجنة التقاعد في وزارة الماليه عدد من مواد مشروع القانون المعدل لقانون التقاعد العسكري لسنة 2014 بعد ان اجريت عددا من التعديلات الجوهريه على مواده .
وقال النائب خميس عطيه انه جرى خلال الاجتماع نقاش وموسع حول مواد مشروع القانون حيث تم الاستماع من الحضور الى مقترحاتهم ووجهات نظرهم واخذها بعين الاعتبار مشيرا انه تم تاجيل مناقشة عدد من المواد لحين دعوة مندوب الضمان الاجتماعي بهدف الاستماع منه الى استيضحات واستفسارات متعلقه في مواد القانون ليصار الى اقرارها.
ولفت عطيه الى ان اللجنة تسعى جاهده عبر اجتماعاتها المطوله الى اقرار قانون عصري يخدم شريحة مهمه وانصافها من خلال معالجه الثغرات والاختلالات في القانون حيث ستواصل اللجنة خلال اجتماعها المقبل مواصله دراسة واقرار ماتبقى من مواد والبدء بمناقشة قانون من احد القوانين المعرضه على اللجنة .
كما حددت اللجنة عقد اجتماع كل اسبوعين يتم خلاله الاطلاع على الشكاوى التى ترد للجنة ومتابعتها مع الجهات المعنية ليتم اتخاذ القار المناسب بشانها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.