صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العدوان لـ’المقر’: إدارة الفيصلي لم تتصل بحمد

0

نفى عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي ثامر العدوان ما تداولته وسائل الإعلام أخيرا حول نية النادي فسخ عقد المدير الفني الحالي فراس الخلايلة والتعاقد مع المدرب العراقي عدنان حمد، مؤكدا أنها أخبار غير صحيحة.

وقال العدوان، في تصريح لصحيفة “المقر” إن الفيصلي يعتز ويفتخر بالعراقي حمد لما قدمه من إنجازات خلال مسيرته التدريبية للنادي، متمنيا أن يعود حمد في يوم من الأيام مديرا فنيا للفيصلي.

إلى ذلك، أكد العدوان أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي أدت إلى اتخاذ الفيصلي قرارا بالانسحاب من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لافتا إلى أن الادارة ستخاطب اتحاد القدم من أجل إبلاغه بالقرار.

وبين أن المشاركة في البطولة غير مجدية ولا يوجد هناك شركات داعمة، مشيرا إلى أن الفيصلي شارك في البطولة في خمسة نسخ ماضية “وحصلنا على البطولة مرتين متتاليتين وفي الثالثة حل الفيصلي وصيفا أمام مواطنه شباب الأردن”.

وأشار العدوان إلى أن مشاركات الفيصلي كانت دائما إيجابية من خلال النتائج، إذ كان الفيصلي أول فريق أردني يحصد بطولة قارية.

وأوضح أن الاتحاد الآسيوي يخصص مبلغ 20 ألف دولار خلال دور المجموعات ذهابا وإيابا، وهذا المبلغ غير كاف، إذ بلغ عجز الفيصلي المالي خلال مشاركته في الموسم الماضي إلى 220 ألف دينار، قائلا إن المباراة الواحدة تكلف النادي ما يقارب 30 ألف دينار من تذاكر السفر وأماكن الٌاقامة وغيرها.

وبين أن الفيصلي قام بمخاطبة الجهات المعنية والشركات الداعمة من أجل تأمين مشاركته في البطولة إلا أنه لم يتحصل على رد إيجابي من قبل هذه الشركات.

وأضاف أنه وبعد دراسة كاملة من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي، قرر النادي عدم المشاركة في البطولة، إذ لن تكون المشاركة في مصلحة النادي في ظل العجز المالي الذي يعيشه حاليا، وسيتم الاعتذار عن المشاركة بالبطولة ومخاطبة إتحاد القدم بهذا الشأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.