صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ارتيمه: الامانة انهت استعدادتها للشتاء بماركا

0

أنهت اللجنة المحلية في أمانة عمان الكبرى بمنطقة ماركا استعدادتها لموسم الشتاء من خلال بناء عبارات جديدة لتصريف مياه الأمطار وتوسعة وصيانة شبكة التصريف في المنطقة.

وقال رئيس اللجنة المحلية محمد جزاع ارتيمه في تصريح لـ “المقر”، إن اللجنة قامت باعمال الصيانة وانشاء عبارات جديدة لتصريف مياه الأمطار وبناء جزر وسطية وتعبيد الطرق في منطقة ماركا استعدادا لموسم الشتاء الحالي.
واضاف ارتيمه ان اللجنة المحلية أن اللجنة اعادت تأهيل وصيانة وتوسعة جميع مصارف المياه في المنطقة جميع العبارات في منطقة عين غزال وشارع الجيش،وقامت ببناء عبارة لتصريف المياه بمدخل قرية هزاع بدلا من العبارة التي تعرضت للإنجراف جراء هطول الأمطار.
واوضح ارتيمه ان اللجنة قامت بانشاء ارصفة جديدة في شارع الملك عبدالله الأول وحسان بن ثابت وابراهيم حباشنة والشهيد منصور السرحان ومناطق متفرقة من منطقة ماركا،كما وقامت اللجنة بانشاء جزر وسطية كحلول مرورية والحفاظ على حياة المشاة امام فرع جامعة البلقاء التطبيقية وشارع جعفر بن ابي طالب وشارع عواد مخمير.
وأشار ارتيمه الى ان اللجنة قامت بتعبيد شارع مخمير ابو جاموس وحسان بن ثابت وابراهيم حباشنة وشوارع حي فاطمة الزهراء وحي وادي القمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.