صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توليد الكهرباء تنظم يوماً طبياً مجانياً في الديسة

0

في إطار حرصها على تفعيل مسؤوليتها تجاه المناطق النائية والمجتمعات الأقل حظاً، قامت شركة توليد الكهرباء المركزية بتنظيم يوم طبي مجاني تضمّن تقديم خدمات طبية لمواطني منطقة حوض الديسة التابعة لمنطقة العقبة، وذلك يوم الجمعة 14 تشرين الثاني 2014.
وشهدت المبادرة التي بلغ عدد المستفيدين منها حوالي 800 مواطن تطوّع أطباء من مختلف التخصصات التي ضمّت على سبيل المثال الطب الباطني وطب الجلدية والعظام والأسنان والأطفال والطب العام، كما تمّ خلال اليوم الطبي إجراء فحوصات للسكري والدهون للمواطنين. إلى جانب ذلك، شاركت مجموعة من شركات الأدوية حيث تبرعت بالأدوية التي صُرفت للمواطنين وفقاً لوصفات الأطباء، بالإضافة إلى تطوع كادر من موظفي الشركة من مختلف الأقسام والدوائر لخدمة المواطنين خلال اليوم.
وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي في شركة توليد الكهرباء المركزية التزام الشركة بتنظيم يوم طبي مجاني بشكل دوري في القرى النائية والمناطق التي تتواجد فيها محطات توليد الكهرباء التابعة، فيما يأتي في سياق برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة وحرصها على دعم وخدمة المجتمع المحلي، منوهاً إلى أن هذه هي المرة الرابعة التي تنفذ فيها الشركة هذه المبادرة في منطقة العقبة، ومثمّناً الجهود التي بذلها المتطوعون كافةً لإنجاح هذه المبادرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.