صحيفة الكترونية اردنية شاملة

Reach تدير حسابات موقع وسادة الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي

0

عقدت شركة Reach 2.0، المتخصصة في تقديم خدمات التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي عبر أهم المواقع الاجتماعية على الشبكة العنكبوتية، اتفاقية تعاون مع إدارة (موقع وسادة الالكتروني) “Wysada.com”، المتخصص في بيع الاثاث والإكسسوارات المنزلية على المستوى الإقليمي، لإدارة حساباته الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبموجب هذا التعاون، تقوم شركة Reach 2.0 بإدارة حسابات (وسادة) على موقع فيسبوك، تويتر، انستجرام، وبي انتريست، بما يضمن تحقيق حضور كبير وقوي للزوار والمعجبين على تلك المواقع، وبهدف متابعة آخر الاخبار والعروض والحملات التي يطلقها (وسادة) باستمرار على موقعه الالكتروني الذي يعد احد أهم المواقع الالكترونية المتخصصة في ترويج وبيع الاثاث المنزلي الفاخر على مستوى الشرق الأوسط، ويستهدف زبائنه في الاردن والمملكة العربية والسعودية والإمارات العربية المتحدة.
وعلق على الاتفاقية مدير عام شركة Reach 2.0، علي دهمش، قائلا، “نحن سعداء بإعلان تعاوننا مع موقع وسادة لتغطية كافة نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة، ولتصل اخبار الموقع لكافة زبائنه في السعودية والإمارات والأردن. ونحن نطمح ان نكون جزءً من نمو وتطور وسادة على مستوى الشرق الاوسط وشمال إفريقيا.”
وفي ظل المنافسة الشديدة في الأسواق، تسعى شركة Reach 2.0 الى عقد اتفاقيات استراتيجية مع عملاء على المستوى الاقليمي والعالمي. ويعتبر التعاون مع موقع وسادة الالكتروني إضافة هامة إلى سجل Reach 2.0 الحافل. ويعد وسادة فكرة جديدة توفر فرصة تسوق سهلة وسريعة لمجموعة من الأثاث والمنتجات المنزلية العصرية والحديثة الفاخرة للزبائن في كل من السعودية والإمارات والأردن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.