صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تادرس: الفيصلي يعاني بسبب سوء الإدارة‎

0

أكد لاعب النادي الفيصلي السابق جريس تادرس، أن فريقه يمر بظروف مادية صعبة وتراجع بالمستوى الفني حاليا، عازيا ذلك إلى ما وصفه بالتخبط الإداري الموجود بالنادي.

وأشار “الدبور” في حديث لـ”المقر”، إلى أن الفيصلي منذ العام 2004 ولغاية اللحظة لم يحرز سوى بطولات تعد على أصابع اليد، بينما كان الفريق خلال السنوات الماضية يحرز من 3 إلى 4 بطولات في الموسم الواحد، إلا أنه في المواسم الماضية لم يتمكن من إحراز العدد الكافي من البطولات التي عهدها جماهير النادي.

وأكد تادرس أن سبب هذا التراجع في أداء الفيصلي هو عدم اهتمام الإدارة بالفئات العمرية التي تعد الرافد الأول للفريق، مشيرا إلى أنه خلال فترة تواجده في تدريب الفئات كان يصرف من جيبه الخاص على الفريق.

وشدد على أن الديون المتراكمة على النادي بفعل سوء الإدارة، ساهمت أيضا بمعاناة النادي، مستغربا من الوضع المادي الصعب للنادي، رغم امتلاك الفيصلي مجمعا تجاريا يدر عليه (400) ألف دينار سنويا، إضافة إلى دعم شركة زين والشركات الراعية الأخرى.

وأشار إلى أنه يوجد حاليا لجنة إصلاح في النادي من أجل إحداث التغيير المطلوب في الإدارة وعودة الفيصلي إلى سابق عهده، مؤكدا على ان المشكلة الرئيسية في النادي لا تكمن في رئيسه الشيخ سلطان العدوان، إنما بالأشخاص المحيطين به ويتحدثون باسمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.