صحيفة الكترونية اردنية شاملة

برشلونة يسحق غرناطة بسداسية

0

حقق نادي برشلونة فوزا كبيرا وعريضا على حساب ضيفه المتواضع غرناطة بنتيجة 6-0 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني.

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 26 عندما أعاد الدفاع كرة خاطئة وصلت الى نيمار الذي سدد الكرة بين اقدام المدافع لترتطم به وتغالط الحارس وتسكن المرمى.

وقبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقتين وصلت الكرة الى ميسي الذي توغل ورفعها الى راكيتيتش الذي سددها رأسية في الزاوية البعدية عن الحارس لتعانق كرته الشباك.

وفي الدقيقة الاخيرة مرر ميسي كرة بينية الى الحدادي الذي حاول تسديد الكرة ولكن ارتطم في الحارس لتعود الكرة الى نيمار الذي يسددها في الزاية معلنا عن هدف البرسا الثالث، وليطلق الحكم يعدها صافرة نهاية الشوط.

وفي الدقيقة 62 مرر المهندس تشافي كرة رائع عالية الى ألفيش الذي وزع الكرة على الطايرة الى ميسي الوحيد امام المرمى، ليقفز ويسدد كرة رأسية قوية عانقت الشباك معلنا عن الهدف الثالث للبرسا.

وعاد برشلونة للتألق من جديد في الدقيقة 66 عندما مر تشافي كرة جميلة الى ميسي الذي قدمها على طبق من ذهب الى نيمار والاخير يسدد كرة ارضية تعانق الشباك معلنا عن الهدف الخامس للبرسا والهاتريك الاول له مع الكتلان.

وفي الدقيقة 82 عاد ميسي كالقط واستخلص الكرة من مدافع غرناطة وانفرد امام الحارس وسدد كرة جانبية مرت بجوار حارس غرناطة وعانقت الشباك معلنا عن الهدف السادس للبرسا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.