صحيفة الكترونية اردنية شاملة

لوكا وكريستيانو يقودان الريال للفوز في المادريجال

0

نجح ريال مدريد الإسباني اليوم في الفوز بالجولة السادسة بالليجا بملعب المادريجال على نادي فياريال بهدفين نظيفين ليواصل تحسين مراكزه في جدول المسابقة.

وبدأ المباراة القائد إيكر كاسياس على عكس الجولة الماضية أمام التشى حينما تولى الكوستاريكي كيلور نافاس حراسة مرمى الملكي في أول مباراة رسمية له مع الفريق.

افتتح التسجيل الكرواتي بتسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء لم يقدر حتى حارس أصحاب الأرض سرخيو أسينخو على التحرك للحاق بها لتسكن الشباك (ق32).

لم تمر سوى ثمان دقائق حتى نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في اضافة الهدف الثاني للفريق (ق40) عقب هجمة مرتدة بدأت من الكولومبي جيمس رودريجز لتصل إلى الفرنسي كريم بنزيمة الذي مررها أرضيها متقنة لـ”صاروخ ماديرا” سددها زاحفة من مرة واحدة لتعانق الشباك.

أجرى المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي التغيير الأول بخروج جيمس ونزول الإسباني آسيير اياراميندي (ق73) لتتبدل طريق اللعب إلى 4-4-2.

بعدها بثلاث دقائق أخرج أنشيلوتي البرازيلي مارسيلو صاحب المجهود الوافر وأشرك بدلا منه الصاعد ناتشو (ق76) ثم أخرج بعدها بنزيمة لدخل الإسباني، إيسكو ألاركون.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 12 نقطة ليحتل المركز الرابع بصورة مؤقتة فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند ثمان نقاط في المركز السابع.

كما ارتفع رصيد رونالدو من الأهداف في المسابقة حتى الآن إلى 10 أهداف ليواصل تصدر قائمة هدافي البطولة بفارق سبعة أهداف عن غريمه، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.