صحيفة الكترونية اردنية شاملة

نصري يغيب عن السيتي شهرا للإصابة

0

يغيب لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري لمدة شهر عن ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بسبب خضوعه لجراحة في الفخذ.

وبات من المؤكد أن يغيب نصري، الذي لم يشارك مع فريقه منذ الخسارة بملعب بايرن ميونخ الألماني في وقت سابق من الشهر الجاري بافتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، عن المباريات الست المقبلة لفريقه، وبينها اثنتان في البطولة القارية أمام روما الإيطالي وسسكا موسكو الروسي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن التشيلي مانويل بيلليجريني المدير الفني للسيتي أسفه لغياب نصري، الذي سجل 11 هدفا الموسم الماضي لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيلليجريني “إنه أمر خطير لأنه سيخضع لجراحة خلال الأيام المقبلة. لست طبيبا لكنه سيغيب لنحو الشهر. كان يتدرب، لكنه لم يكن في أفضل لياقة له، ولم يشعر بالراحة تجاه ما يقوم به لذا قرر الطبيب أن ذلك هو الخيار الأفضل”.

وفي غياب نصري، ستبقى الفرصة أمام المدرب التشيلي متاحة للاعتماد على الثنائي الإسباني ديفيد سيلفا وخيسوس نافاس والإنجليزي الدولي جيمس ميلنر في مركزي الجناحين، مشيرا إلى أنه لن يتذمر إزاء إصابة لاعب أرسنال السابق.

وأضاف “بالطبع هو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، وليس من السهل علينا اللعب دون سمير، لكنني لا أقدم أعذارا أبدا لغياب لاعبين عن الفريق لأي أسباب. لدينا فريق قوي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.