صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الخميس ينتهي صرف الدعم النقدي

0

انهت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات معالجة بيانات الدعم الخاصه بجميع المستحقين في القطاع العام حيث بلغ عدد الجهات التي تم الانتهاء من اعداد بيانات المستحقين فيها للدعم ومعالجتها 270 وزارة ومؤسسه وجهة حكوميه كما انتهت الدائره من معالجة البيانات المتعلقه بالمستحقين للدعم في القطاع الخاص وسيتم يوم الخميس القادم 2/10/2014 الانتهاء من تسليم الدعم النقدي للقطاع الخاص بدلاً من يوم السبت 4/10/2014.

وسيجري تسليم الدعم لارباب الاسرمن تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم صفر ومن مواليد الثلث الأخير من العام يوم الخميس القادم ابعكس ما كان محددا لهم يوم السبت وعليهم مراجعة فروع بنك الاسكان لاستلام الدعم الخاص بهم يوم الخميس القادم الثاني من تشرين الاول لاستلام مستحقاتهم .

ودعت الدائرة جميع أرباب الأسر من المتقاعدين الجدد الذين استلموا الدفعه السابقه من خلال رواتبهم الى ضرورة مراجعة فروع بنك الاسكان لاستلام مستحقاتهم كما وتدعوالبدلاء الذين راجعو الدائرة لتعديل الحالات المتعلقة بنزلاء مراكز الاصلاح والمرضى وحالات الوفاة الى مراجعة بنك الاسكان لاستلام مستحقاتهم حيث تم إرسال الدعم الخاص بالمستحقين منهم إلى بنك الاسكان ،وبإمكانهم التاكد من استحقاقهم للدعم بالدخول إلى الموقع الالكتروني (www.cfs.gov.jo) بادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني .
علماً بأنه سيتم مواصلة صرف الدعم النقدي لمن تنتهي أرقامهم الوطنية بالرقم (9) أيام الأحد والأثنين والذين تنتهي أرقامهم الوطنيبة بالرقم (صفر) أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

وستتوقف الدائرة اعتبارا من صباح الاحد 28/9 عن استقبال المراجعين بخصوص طلبات التعديل في ضوء انتهاء المهلة المحددة لتسليم الدعم النقدي حسب الاتفاقية الموقعة مع بنك الاسكان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.