صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شراكة اعلامية بين صحيفة المقر واذاعة حياة اف ام

0

وقعت صحيفة “المقر” الالكترونية مذكرة تفاهم مع اذاعة “حياة اف ام”، بهدف تعزيز التعاون والشراكة الاعلامية ما بين الطرفين.
ووقع مذكرة التفاهم عن صحيفة المقر رئيس التحرير سلامة الدرعاوي وعن إذاعة حياة اف ام رئيس هيئة المديرين م. موسى الساكت.
وقال رئيس التحرير سلامة الدرعاوي: ان توقيع مذكرة التفاهم ما بين صحيفة المقر الالكترونية واذاعة حياة اف ام، ما هي الا دليل على حتمية اندماج وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة.
وبين ان المذكرة ستعزز الشراكة الاعلامية بين الطرفين، حيث سيتم تطويع التكنولوجيا في خدمة وسائل الاعلام من جهة وفي ايصال المعلومات للمواطنين من جهة اخرى، موضحا ان الاعلام الالكتروني في الاردن لا يزال يحتاج الى تطوير ادواته المختلفة واستغلال جميع السبل الالكترونية المتاحة.
من جانبه قال رئيس هيئة المديرين لاذاعة حياة اف ام، موسى الساكت: ان هذه المذكرة تهدف للارتقاء بالدور الإعلامي المناط بصحيفة المقر واذاعة حياة كوسائل إعلامية وصحافية هادفة وتعمل ضمن الالتزام بالأصول المهنية، من خلال خدمات التبادل والتعاون الاخباري.
واكد على اهمية وجود تعاون وتنسيق بين وسائل الإعلام المختلفة لتحقيق التكامل في بينها لخدمة الرأي العام الأردني، بإيصال المعلومات ذات المصداقية العالية للمواطن.
ودعى كل من الدرعاوي والساكت وسائل الاعلام المختلفة الى ضرورة التكاتف والتعاون بهدف الارتقاء بالاعلام في الاردن، وتأسيس أنموذجا جديدا في الصحافة بتعزيز الاندماج ما بين وسائل الاعلام المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.