صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مذكرة تفاهم بين دويتشه بنك والمنطقة الحرة لجبل علي

0

أعلن دويتشه بنك والمنطقة الحرة لجبل علي اليوم عن توقيعهما على مذكرة تفاهم لدعم عملاء المنطقة الحرة الحاليين والمستقبليين.
وبموجب مذكرة التفاهم، أصبح بإمكان دويتشه بنك دعم عملاء المنطقة الحرة فيما يتعلق بترتيبات الحصول على التسهيلات المصرفية وغيرها من الخدمات المصرفية الأخرى ذات الصلة. ويتضمن ذلك المساعدة في فتح الحسابات الجديدة، وتوفير إمكانية الوصول لشبكة فروع دويتشه بنك العالمية، وتقديم حلول التجارة الدولية وغيرها من حلول التخفيف من المخاطر، بالإضافة إلى تقديم حلول مصرفية على الإنترنت تتيح للشركات إمكانية إدارة حساباتها في مختلف الدول.
وفي تصريح لها حول هذا الموضوع قالت الرئيس التنفيذي للمناطق الاقتصادية العالمية والمنطقة الحرة لجبل علي سلمى علي سيف بن حارب: “تفخر المنطقة الحرة لجبل علي بتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها لمساعدتهم في زيادة رقعة أعمالهم. يعني توقيع مذكرة التفاهم اليوم توفير التسهيلات المصرفية المتميِّزة من دويتشه بنك لعملائنا الكرام ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم المصرفية حول العالم. إنه لمن دواعي سرورنا توقيع هذه المذكرة والارتباط بمؤسسة عالمية في مكانة دويتشه بنك. “
من جانبه قال المدير الإقليمي للمعاملات المصرفية العالمية في دويتشه بنك بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا هارولد لينين: “يسرنا توقيع هذه المذكرة مع المنطقة الحرة لجبل علي. إنها مجرد بداية لشراكة طويلة الأمد تهدف إلى إضفاء قيمة فريدة لعملاء المنطقة الحرة من مختلف الجنسيات، وكذلك زيادة امتيازات هؤلاء العملاء خاصة في أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي. ونحن في دويتشه بنك ملتزمون بتقديم خدمات ابتكارية وملموسة لعملائنا الكرام. كما نشعر بالفخر كوننا شريكًا موثوقًا، حيث نقدم حزم متكاملة من المنتجات تلبي الاحتياجات الفردية لكل عميل لدينا.”
وتعد المنطقة الحرة لجبل علي من المناطق الحرة الرائدة في العالم. وتحتضن المنطقة الحرة التي أنشئت في عام 1985 اليوم ما يزيد عن 7.300 شركة، من بينها أكثر من 120 شركة من مختلف دول العالم مدرجة ضمن قائمة فورتشن لأفضل 500 شركة. كما أنها تمثل محفزًا دافعاً للاقتصاد الإماراتي المزدهر. كذلك فإن المنطقة الحرة لجبل علي تمثل أكثر مراكز الخدمات اللوجيستية كفاءة في المنطقة، كما أنها الوحيدة في العالم التي تقع بين ميناء حاويات على أعلى مستوى (ميناء جبل علي) ومطار دولي متميِّز (مطار آل مكتوم الدولي)، ما يعني توفر أفضل وسائل الاتصال متعددة الوسائط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.