صحيفة الكترونية اردنية شاملة

افتتاح معرض منتجات صينية بالأردن أيلول المقبل

0

يفتتح وللمرة الحادية عشر معرض الصناعات والمنتجات الصينية في السابع من أيلول للعام 2014 والذي سيقام، تحت رعاية رئيس الوزراء في قاعة المعارض (معرض عمان الدولي للسيارات) طريق المطار.

وسوف يقام المعرض في هذا العام على فترتين الأولى من 7-10 أيلول والثانية من 15-18 أيلول

ويحتوي على القسم الأول من 7 إلى 10 أيلول على ماكنات تصنيع بلاستك – ماكنات إنتاج الطعام – ماكنات التغليف ماكنات الأعمال المعدنية – قطع و اكسسوارات سيارات – معدات و ماكنات إلكترونية و كهربائية مصاعد و سلالم كهربائية – السلامه الصناعية – مواد غذائية – الطاقة و الطاقة المتجددة.

اما القسم الثاني من 15 إلى 18 أيلول فيحتوي على ملبوسات وأقمشة – أجهزة كهربائية منزلية – أثاث تجهيزات منزلية – مواد بناء – معدات إضاءة.

وسيحضر المعرض وفودا من الدول المجاورة كالعراق وسوريا ولبنان وفلسطين والسعودية وليبيا وغيرها، للمشاركه والتعاقد مع الشركات الصينيه العارضة خلال هذا المعرض.

وأعرب جافبل فانج، من الشركة الصينية المنظمة للمعرض، عن سعادته لإقامة هذه المعارض وللمرة الحادية عشر في الأردن، لما تتمتع به المملكة من استقرار وبيئة أمنة للإستثمار، حيث أصبحت الأردن من الدول الجاذبة لمثل هذه المعارض الأقليمية.

وسيعقد على هامش المعرض مؤتمر للطاقة المتجددة يوم 8 أيلول 2014.

والمنظمون لهذا المعرض هم شركه “أم إي أورينت”، وهي الشركة المنظمة للمعارض في الصين بالتعاون مع شركة البتراء لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أحد أقسام شركة البتراء للسياحة والسفر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.