صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هيئة المكاتب الهندسية تنتصر لغزة

0

اعتصم اصحاب المكاتب والشركات الهندسية امام مجمع النقابات المهنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بدعوة من مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية بنقابة المهندسين.

ورفع المشاركون في الاعتصام يافطات تحمل شعارات (الوحدة الوطنية طريق الانتصار) (الشعوب العربية لن ترض بالصمت العربي المخزي) (فلسطين البوصلة) (الشعب الاردني الابي..يدا بيد لدعم الشعب الفلسطيني).

وتحدث في الاعتصام رئيس الهيئة قاهر صفا والمهندجسون مازن ريال و خالد رمضان و رفيق عبدة و عبدالله نزهان و ايمن عمايرة انتقدوا في كلماتهم الصمت العربي على الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، كما طالبوا بوقف المفاوضات “العبثية” ووقف التنسيق الامني مع الاحتلال الاسرائيلي.

ودعوا السلطة الفلسطينية لان ترتقي بطموحات الشعب الفلسطيني او ان ترحل ويتم حلها وتتسلم منظمة التحرير الفلسطينية زمام الامور.
واكدوا اهمية تحقيق الوفاق والمصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس، وانتقدوا ما وصفوه بالتواطؤ العربي الذي سهل العدوان على قطاع غزة.

وطالب متحدثون بالغاء معاهدة وادي عربية، وطرد السفير الإسرائيلي، كما طالبوا السلطات المصرية بفتح معبر رفح بشكل كامل ورفع الحصار المفروض على القطاع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.