صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حرمان 18 طالب توجيهي بالبادية الشمالية الشرقية

0

حرمت مديرية تربية البادية الشمالية الشرقية، الاحد، 10 طلاب بعد ضبطهم يمارسون الغش داخل قاعات الامتحان.

وقال مدير التربية امين شديفات في حديث لـ”المقر” إن عدد الطلبة الذين تم حرمانهم يومي السبت والاحد بلغ 18 طالبا، بناء على تقارير مقدمة من رؤساء قاعات الامتحان في القاعات التابعة للمديرية، منوها بأنه تم اتباع القوانين والانظمة المعمل بها في وزارة التربية والتعليم بشأن قرارات الحرمان والتي لا رجعة عنها على الاطلاق لوجود تعليمات مشددة بهذا الخصوص.

وفي السياق ذاته وبناء على معلومات وصلت الى نقابة المعلمين، بتعرض احد رؤساء قاعات الامتحان في البادية الشمالية الشرقية بعد قرار رئيس قاعة الامتحان ن بحرمان 87 طالب دفعة واحد في اول ايام امتحان التوجيهي اثر اعمال شغب داخل القاعة وتعرض احد المراقبين للاعتداء من الطلبة.

ابلغت مصادر مطلعة “المقر” ان رئيس القاعة وبعد التهديدات التي تعرض لها اعتذر عن مهامه كرئيس للقاعة مع احتفاظه بكامل حقوقه لحين الانتهاء من الامتحانات النهائية.

يذكر ان اعمال شغب وقعت في اول ايام امتحانات التوجيهي في احدى قاعات امتحانات الثانوية العامة في منطقة ام القطين اثر اعتداء احد الطلبة على مراقب في القاعة، الامر الذي ادى إلى اصابته بجروح ونقله الى مستشفى المفرق الحكومي لتلقي العلاج.

وكانت صحيفة “المقر” انفردت بنشر خبر اعمال الشغب والاعداد الكبيرة من الطلبة الذين تم حرمانهم من الامتحان في مناطق البادية الشمالية الشرقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.