صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فلايني: سأحلق شعري إن فزنا بالمونديال !

0

قال لاعب المنتخب البلجيكي، ذو الأصول المغربية، مروان فلايني، إنه إذا ما فازت بلجيكا بكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل، فسيقوم بقص شعره.

وتعتبر كأس العالم أولوية بالنسبة لفلايني الذي أكد بأن بلجيكا قادرة على إحراز اللقب، قائلا: “إذا قدر لنا ذلك، أعد الجميع بأني سأقص شعري”.

وأظهر فلايني، الذي عاش موسما مخيبا للآمال مع مانشستر يونايتد، وجها مختلفا في صفوف منتخب بلاده ليسجل نقاطا قبل خوض المباراة الثانية ضد روسيا، الأحد، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في مونديال 2014.

وبدأ فلايني مباراة فريقه الأولى ضد الجزائر على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، وعندما أشركه المدرب مارك فيلموتس في منتصف الشوط الثاني، عندما كان الفريق متخلفا صفر-1، نجح في إدراك التعادل لفريقه بضربة رأسيه ليضعه على الطريق الصحيح لتحقيق الفوز 2-1.

وبعد نجاحه في قلب النتيجة لمصلحة فريقه ومنحه 3 نقاط في غاية الأهمية، من المتوقع أن يشارك فلايني أساسيا ضد روسيا.

وبعد المباراة، أشاد به مدرب الجزائري البوسني وحيد خليلودزيتش بقوله: “يعتبر فلايني من أبرز اللاعبين الذين يسددون الكرات الرأسية في أوروبا. إنه لاعب رائع نجح في قلب النتيجة في مصلحة فريقه، ولم يتمكن لاعبو فريقي من احتواء خطورته”.

ويستطيع فلايني أن يلعب في أكثر من مركز بحسب حاجة الفريق أو المنتخب إليه، فهو لاعب وسط يستطيع أن يلعب متقدما أو متأخرا، حتى أن بعض مدربيه أشركوه قلبا للدفاع عندما دعت الحاجة إلى ذلك نظرا لطوله الفارع.

ونال فلايني الإشادة من الصحافة العالمية إثر العرض الكبير الذي قدمه، وكتب هداف منتخب إنجلترا غاري لينيكر على مدونة تويتر الجملة التالية “يتعين على مانشستر يونايتد أن يشتري فلايني الذي يلعب مع منتخب بلجيكا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.