صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جمهور كبير يحضر حفلة اليسا في مهرجان جرش

0

ازداد الحضور الجماهيري يوم أمس الجمعة في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته التاسعة والعشرين ، خاصة في حفلة الفنانة اللبنانية اليسا التي احيتها على المسرح الجنوبي الذي امتلأ بالكامل .

وغنت اليسا مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور وهي ” بتمون، علمتني، عبالي حبيبي، تصدق بمين، أسعد وحدة، قلبي حاسس فيك، تعبت منك، عايشالك، سلملي عليه، في عيونك” , كما قدمت اغاني لوردة ، مالي , لولا الملامة ، ولعبد الحليم حافظ , أول مرة تحب يا قلبي ، وخدني معك لسلوى ، ونسم علينا الهوى لفيروز ,كما غنت مع الشاب الأردني أدهم النابلسي الذي شارك في مسابقة ” اكس فاكتور” لعام 2013 .

وفي ختام الحفل قدم المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقه درع المهرجان للمطربة اليسا .

وعلى المسرح الشمالي قدمت فرقة البالية الكوميدي (كوبليا) استعراضا من تصميم واخراج رانيا قمحاوي , يحكي عن الدمية كوبليا التي يقع في غرامها شاب معتقدا انها حقيقية ، الا أن خطيبته (سواليندا) تحاول أن تخلصه من هذا الوهم بمساعدة أهل القرية في لوحات مسرحية راقصة مليئة بالمفارقات الكوميدية الساخرة.

وفي الساحة الرئيسة قدم الفنانون فرسان الصفدي ومحمد الصوي وفادي مسلم مجموعة من الاغنيات اضافة الى عروض لفرقة جامعة فيلادلفيا وفرقة الجيش الروماني , وعروض للاطفال قدمتها فرقة المرح العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.