صحيفة الكترونية اردنية شاملة

شكاوى من تجمع أصحاب سوابق في ’الرينبو’

0

اشتكى أصحاب المحال التجارية والسياحية في شارع الرينبو الى لجنة السياحة والاثار النيابية، من تجمهر وتواجد أصحاب السوابق في الرينبو، وإزعاجهم ومضايقتهم السيئة للمارة.
واستغرب هؤلاء خلال لقاءهم لجنة السياحة في مجلس النواب عصر اليوم الاربعاء، من إغلاق شرطة السير مدخل الشارع أحيانا، وانتشار ظاهرة التسول أدت إلى ضعف والسياحة العائلية في الشارع.
وقال رئيس اللجنة النائب امجد المسلماني خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام وزارة السياحة عيسى ومديري الشرطة السياحية وإدارة السير في مديرية الامن العام ان شارع الرينبو يعتبر من أهم المعالم السياحية في العاصمة عمان.
واضاف ان الشارع اصبح مقصدا للسياح لدى زيارتهم العاصمة وأيضا للمقيمين، مشيرا الى ان ما يحمله الشارع من تنظيم وحداثة وبيئة ملائمة لقضاء الأوقات العائلية استقطب المستثمرين لإنشاء مشاريع سياحية وهذا يتطلب المزيد من العناية في هذه الاستثمارات حتى تستطيع الاستمرار .
وأكد المسلماني على متابعه هذه المشاكل مع الجهات المختصة التي بدورها أبدت استعدادها لإنهاء هذه المظاهر السلبية من خلال الأطر القانونية الرادعة التي من شانها القضاء على مختلف الممارسات التي تعرقل الحركة السياحية والتجارية في شارع الرينبو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.