صحيفة الكترونية اردنية شاملة

افتتاح فيلم ‘ساعي البريد بات’ ثلاثي الأبعاد بلندن

0

احتفلت شركة RGH Entertainment، التي تتبع في الأصل مجموعة روبيكون القابضة؛ بالعرض الافتتاحي لفيلمها ثلاثي الأبعاد المقتبس من سلسة “بوستمان بات® Postman Pat TM” الكرتونية الشهيرة، في سينما اوديون ليستر سكوير، وذلك قبل بدء عرض الفيلم للجمهور في صالات عرض المملكة المتحدة في 23 أيار (مايو) 2014.
واستضاف العرض الأول عدداً كبيراً من النجوم، وفي مقدمتهم ستيفن مانجان (من فيلم غرين وينغGreen Wing)، الذي كان له دور البطولة في تقديم شخصية ’بات‘ ساعي البريد؛ وروبيرت جرينت (من سلسلة أفلام هاري بوتر Harry Potter)، والمغني العالمي رونان كيتنغ الذي قام بتسجيل الأغاني بصوته المميز لفيلم ’بوستمان بات‘؛ وبارميندر ناغرا التي مثلت في فيلم بند ات لايك بيكهام – ذي بلاك ليست -Bend It Like Beckham, The Blacklist ).
وعكس نجاح العرض الأول للفيلم شعبية ساعي البريد ‘بات‘، الذي ظهر لأول مرة العام 1981 من خلال مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة للأطفال يعرض مغامرات بات كليفتون، وهو ساعي بريد في قرية جرنديل الخيالية؛ وقد تُرجم فيما بعد، وعُرض على أكثر من ثمانين قناة فضائية في جميع أنحاء العالم.
وقالت الرئيس التنفيذي لمجموعة روبيكون القابضة والمنتج التنفيذي للفيلم رندا الأيوبي عن سعادتها إن “هذا التعاون بين شركة Lionsgate/ بريطانيا وشركة Classic Media، إنما هو شهادة نعتزّ بها لما وصلت إليه شركة روبيكون جروب القابضة من مهارات وإمكانيات متخصصة في هذا المجال، ولقد تم إنتاج هذا الفيلم السينمائي بنفس الشغف والمحبة التي يوليها له جميع المعجبين في شخصية بوستمان بات حول العالم”.
وقد عمل على إخراج فيلم “ساعي البريد بات” مايك ديسا (Hoodwinked Too! Hood vs. Evil) من خلال سيناريو كتبته نيكول دوبوك، وتأليف الكاتبة كيم فولر الحائزة على جائزة (Spice World, High Heels & Low Lifes) وأنيكا بلوم التي عملت طويلا في إنتاج المسلسل التلفزيوني “بات ساعي البريد ® Postman Pat TM”. كما يتضمن فريق الممثلين جيم برودبنت (مولان روج!)، وديفيد تينانت (هاري بوتر)، ويقدم الفيلم روبرت أنيش منتجاً والسيدة رندة الأيوبي من شركة روبيكون القابضة منتجةً منفذةً، إلى جانب اريك إلنبوجن ودوغ شوالب من شركة Classic Media. ويشارك ديفيد كوربيت أيضاً في دور المنتج التنفيذي، ويشرف على إدارة المبيعات شركة Timeless Films بالتعاون مع شركة Icon Film للتوزيع السينمائي في المملكة المتحدة ومن خلال شركة Lionsgate في جمهورية إيرلندا.
وقالت فانيسا ويفن على هامش حضورها العرض الأول مع ابنها الصغير المعجب بمسلسل “ساعي البريد بات”: ” يُعَدُّ الفيلم قمة الترفيه من البداية إلى النهاية، حيث يمكن سماع ضحكات الأطفال في قاعة السينما، وبقينا نغني أغاني الفيلم طوال اليوم!”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.