صحيفة الكترونية اردنية شاملة

طقس لطيف حتى الاثنين

0

تكون درجات الحرارة اليوم السبت أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في الاجزاء الشمالية والوسطى من المملكة.

وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة في أقصى شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا الاحد مع بقائها أقل من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية العالية ومعتدلاً في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاثنين فيطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس أثناء النهار معتدلاً في معظم مناطق المملكة وحارا نسبيا في الاغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار في الاجزاء الشرقية من المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 26 و15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 25و14 والجنوبية 26و14 والشرقية 27و14 وفي العقبة 33 و22 وفي الاغوار 34و24 درجة مئوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.