صحيفة الكترونية اردنية شاملة

طقس حار الجمعة والسبت

0

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم الخميس، لذا يكون الطقس معتدلاً في اغلب مناطق المملكة وحاراً في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفقا للارصاد الجوية.

وتتأثر المملكة غدا الجمعة بكتلة هوائية حارة نسبياً، لذا يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في اغلب مناطق المملكة وحاراً في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

اما السبت فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وستبقى أعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة لذا يكون الطقس معتدلاً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً الى حار في مناطق البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 29 و 19 درجة وفي العقبة 38 و23 وفي الاغوار 36 و20 وفي المناطق الشمالية 29 و16 وفي الجنوبية 29 و16 وفي الشرقية 32 و13 درجة مئوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.