صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المشاقبة : لارجعة عن مطالب المعلمين الخمسة

0

المشاقبة : حملات التصعيد مستمرة حتى تحقيق مطالب المعلمين

المشاقبة : لارجعة عن مطالب المعلمين الخمسة

المشاقبة : نقابة المعلمين ستنفذ اضرابا مفتوحا بداية العام الدراسي الجديد

هددت نقابة المعلمين ،اليوم الاربعاء، بتنفيذ اضراب عن العمل بداية العام الدراسي الجديد في حال رفضت الحكومة تنفيذ مطالبها الخمسة .

وقال نائب نقيب المعلمين غالب المشاقبة لـ “المقر” ان سينفذون اعتصاما يوم غد الخميس الساعة الواحدة بعد الظهر امام دوار المعلم ( الدوار الرابع) لتنفيذ مطالب المعلمين التي لا رجعة عنها والمتمثلة بإيقاف نظام الخدمة المدنية الجائر والمحافظة على امن وحماية المعلمين ومن أجل حصول المعلمين على الحقوق المهضومة في صندوق التربية ومن أجل تعديل نظام التامين الصحي ورفع علاوة المعلم لتصل الى 150% .

واضاف المشاقبة ان جميع فروع النقابة في المحافظات ستشارك بالاعتصام بعد ان قامت الفروع في وقت سابق بوقفات احتجاجية امام مديريات التربية للمطالبة بعدم التوقيع على نظام الخدمة المدنية الجديد الجائر .

واوضح المشاقبة ان حملات التصعيد لن تتوقف لحين استجابة الحكومة لمطالب النقابة وانصاف المعلمين .

وأكد المشاقبة بانه في حال عدم استجابة الحكومة للمطالب الخمسة المذكورة فان النقابة ستقوم بتنفيذ قرار الهيئة المركزية للنقابة بعمل اضراب مفتوح في بداية العام الدراسي ولحين تحقيق هذه المطالب المشروعة والمحقة لجميع المعلمين .

ودعا المشاقبة جميع المعلمين والمعلمات الى ضرورة التوجه يوم غد الى دوار المعلم للمشاركة في الاعتصام وحشد المزيد من المعلمين للضغط على الحكومة بالعدول عن جميع الاجراءات والقوانين التي تتخذ بحق المعلمين وخاصة قانون نظام الخدمة المدنية الجديد المجحف بحق المعلم .

وبين المشاقبة حرص نقابة المعلمين على المشاركة الكبيرة من قبل اعضاء النقابة في اعتصام الغد لإيصال صوت المعلم الى الحكومة والعمل على تحقيق هذه المطالب والحقوق والتي نعتبرها حقوق مكتسبة للمعلم وليس منة من الحكومة على المعلم ، نظرا لما يقوم به من جهود مميزة في خدمة التعليم ومسيرة المعلم في الاردن وخارجه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.